“تعليم الرياض” يعلن حركة النقل الداخلي للمعلمين والإداريين

اعتمد مدير عام التربية والتعليم بمنطقة الرياض بالإنابة حمد بن عبدالله الشنيبر حركة النقل الداخلية لشاغلي الوظائف التعليمية والوظائف الإدارية (بنين، بنات) للعام الدراسي 1433/ 1434 هـ وقد تقدم لها 18454 معلماً ومعلمة وإدارياً وإدارية. وتم تحقيق رغبات مجموعة منهم حسب الأماكن الشاغرة.
وأوضح مدير إدارة شؤون المعلمين خالد بن علي القحطاني أن إدارة التربية والتعليم بالمنطقة تحرص على الشفافية والدقة والتيسير والتسهيل؛ حيث مَكنت إلكترونياً جميع من تقدم في حركة النقل الداخلية لهذا العام من شاغلي الوظائف التعليمية والإدارية (بنين، بنات) من الاستعلام عن الحركة أو طلب المقارنة مع طالب نقل آخر أو الاعتراض على الحركة، وفق خدمات متعددة من خلال البوابة الإلكترونية (خدمات المعلم؛ ثم خدمات النقل الداخلي) عبر بوابة الرياض التعليمية؛ على الرابط: http://www.riyadhedu.gov.sa
وقدم الشكر للعاملين في إدارة شؤون المعلمين على ما بذلوه من جهد ووقت في أعمال حركة النقل الداخلي؛ والتي اتسمت بالدقة والشفافية؛ولجميع المنسقين من الإدارات والأقسام أعضاء لجنة حركة النقل الداخلي في حركة التشكيلات المدرسية، ولإدارة تقنية المعلومات على تعاونها المثمر في إنجاح حركة النقل الداخلي.
مضيفاً أن الآلية المتبعة في من تم نقلهم أو توجيههم تكون إلكترونية؛ ويتم تنفيذ المباشرة وإخلاء الطرف من قبل مدير/ ة المدرسة عبر بوابة الرياض التعليمية؛ وهي على النحو التالي:
أولاً: من تم نقلهم داخلياً (داخل قطاع النقل) عليهم إخلاء الطرف من المدرسة السابقة؛ ومن ثم المباشرة في المدرسة الجديدة، ويتم حفظ أصل المباشرة وإخلاء الطرف في ملفه داخل المدرسة.
ثانياً: من تم توجيههم من المنقولين خارجياً بين القطاعات التابعة لإدارة التربية والتعليم بمنطقة الرياض عليهم إخلاء الطرف من المدرسة السابقة؛ ومن ثم المباشرة في المدرسة الجديدة، ويتم حفظ أصل المباشرة وإخلاء الطرف في ملفه داخل المدرسة.
ثالثاً:من تم توجيههم من المنقولين خارجياً فعليهم المباشرة في المدرسة الموجه إليها؛ ويتم حفظ أصل المباشرة وإخلاء الطرف في ملفه داخل المدرسة، علماً أن من تم إرسال إخلاء طرفه عن طريق إدارته السابقة (رسمياً) ستتولى إدارة التربية والتعليم بمنطقة الرياض استكمال إجراءاته..
رابعا: أن تكون أعمال المباشرة وإخلاء الطرف للمنقولين أو الموجهين في الحركة إلى المدارس مع بداية الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 1434/ 1435هـ.

اترك تعليقاً