“تعليم الرياض” يحدد موعد التقديم على “النقل الداخلي”

حددت الإدارة العامة للتعليم في منطقة الرياض، الجدول الزمني لحركة النقل الداخلي لشاغلي الوظائف التعليمية وغير التعليمية في مدارس البنين والبنات؛ على أن تكون البداية من خلال تحديث البيانات؛ اعتباراً من يوم الاثنين الماضي.
 
وقال مساعد المدير العام للشؤون المدرسية حمد الشنيبر: “تحديد أعمال حركة النقل يأتي تسهيلاً على شاغلي الوظائف التعليمية وغير التعليمية في إجراءات النقل وفق الضوابط المقيدة لها”.
 
وأضاف “الشنيبر”: “فيما يتعلق بالخطة الزمنية لحركة النقل؛ فقد تم البدء بتحديث البيانات لشاغلي الوظائف التعليمية وغير التعليمية؛ اعتباراً من 26/ 5 في جميع مدارس التعليم العام والمدارس الأهلية، وجميع مكاتب التعليم والأقسام بالإدارة”.
 
وأردف: “سيتم فتح نظام التسجيل للرغبات لطالبي النقل الداخلي والمنقولين للمنطقة لشاغلي الوظائف التعليمية وغير التعليمية؛ اعتباراً من اليوم التاسع من الشهر المقبل”.
 
وتابع: “آخر موعد لتعديل الرغبات والانسحاب من حركة النقل وإغلاق النظام عن تحديث البيانات وتسجيل الرغبات يوم 11 من رجب المقبل”.
 
وقال “الشنيبر”: “يمكن طباعة استمارة الرغبات وبينات طالبي النقل بتاريخ 14 من رجب المقبل، وسيكون إعلان نتائج الحركة في نهاية شعبان المقبل”.