تعليم الرياض تدشن حفل تكريم متفوقي مرحلتي المتوسطة والثانوية الاثنين المقبل | شبكة معلمي ومعلمات المملكة

تعليم الرياض تدشن حفل تكريم متفوقي مرحلتي المتوسطة والثانوية الاثنين المقبل

تعليم الرياض تدشن حفل تكريم متفوقي مرحلتي المتوسطة والثانوية الاثنين المقبلتعليم الرياض تدشن حفل تكريم متفوقي مرحلتي المتوسطة والثانوية الاثنين المقبل

تقيم الإدارة العام لتعليم الرياض يوم الاثنين القادم  حفلها السنوي لتكريم المتفوقين من طلاب مرحلتي التعليم المتوسطة والثانوية على مستوى المنطقة عن العام الدراسي الفائت 1439-1440هـ ويبلغ عددهم مئة وخمسون طالباًَ، وذلك تحت رعاية مدير الإدارة حمد بن ناصر الوهيبي.

ومن المقرر أن ينطلق الحفل في تمام الساعة 9 صباحاً وذلك في مسرح مدارس المملكة، وسيحضره كل من مساعدي مدير التعليم، ومديري مكاتب التعليم والإدارات المختلفة، بالإضافة للمعلمين وأولياء أمور الطلاب وبعض منتسبي الإدارة ومشرفي التربية.

ومن جهته وضح عبد الرحمن السبيل مدير إدارة التوجيه والإرشاد أنه سيكرم في الاحتفالية كل من “الطلاب المتميزين من حيث السلوك، المدارس الداعمة للسلوكيات الإيجابية، بالإضافة للمدارس المميزة في التوجيه والإرشاد”.

مؤكداً على دعوة كافة منتسبي إدارة تعلم الرياض ومنتسبي المدارس سواء معلمين أو مرشدين وأولياء أمور الطلاب ممن سيتم تكريمهم لحضور الاحتفالية التي ستتوج جهود المميزين من الطلاب.