تطوير المباني تتولى تنفيذ 150 مبنى تعليمي بالرياض وجازان

تطوير المباني تتولى تنفذي 150 مبنى تعليمي بالرياض وجازانتطوير المباني تتولى تنفذي 150 مبنى تعليمي بالرياض وجازان

أعلن المهندس فهد الحماد مدير شركة تطوير للمباني التابعة لصندوق الاستثمارات العامة عن إنتهاء الشركة من العديد من الإنجازات استعداداً لاستقبال العام الدراسي الجديد 1440-1441هـ.

مضيفاً أن الشركة تتولى تنفيذ ما يزيد عن 150 مبنى جديد في الرياض وجازان، مشيراً لانتهاءها من 21 مبنى جاهز للاستخدام مع بداية الفصل الدراسي الجديد، لسد العجز المتزايد في هاتين المنطقتين، وذلك اتباعاً لتوجيهات وزارة التربية والتعليم وفقاً لخطة التطوير الجديدة.

كما صرح بانتهاء الشركة من إعداد ما يزيد عن 2000 صف لرياض الأطفال لتنفيذ مبادرة الطفولة المبكرة تكون جاهزة في سبتمبر القادم لاستقبال الأطفال، وذلك وفقاً لمشروع أطلقت عليه “المسار السريع 1″، بالإضافة لتولي الشركة إنشاء حوالي 40 روضة تابعة للمدارس وفقاً لخطة الإنشاءات المستقبلية، فضلاً عن مشروعات الترميم وإعادة التأهيل الجارية.

كما وضح المهندس عادل الرويشدي مدير إدارة المرافق أن الشركة تتولى عمليات صيانة لحوالي 2000 مبنى دراسي في عدة مناطق هي : جدة، المدينة المنورة، مكة المكرمة، الرياض، جازان، العلا، بالإضافة لمهمة تنظيف حوالي 2560 مبنى في : جدة، الشقراء، الرياض، والعلا، فضلاً عن توفيرها 56376 جهاز تكييف لعدد من المدارس في عدة مناطق بالمملكة وفقاً لتوجيهات الوزارة، وذاك حرصاً على تجهيزها لاستقبال العام الدراسي الجديد.