تدشين وزارة التعليم مشروع الحوارات الطلابية في نيوم غداً | شبكة معلمي ومعلمات المملكة

تدشين وزارة التعليم مشروع الحوارات الطلابية في نيوم غداً

تدشين وزارة التعليم مشروع الحوارات الطلابية في نيوم غداًتدشين وزارة التعليم مشروع الحوارات الطلابية في نيوم غداً

تنفذ وزارة التعليم يوم غد الأحد مشروع الحوارات الطلابية في نيوم متخذة من “حوارات نيوم” شعاراً له.

ويعد هذا المشروع واحد من أبرز المشروعات التي تشملها خطة وكالة وزارة التعليم للتعليم العام والإدارة العامة للنشاط الطلابي الثقافي، كما يعد أحد المشروعات العديدة  التي تعمل الوزارة على تنفيذها في ميدان التعليم.

ومن المقرر أن تستضيف الإدارة العامة لتعليم تبوك نسخة المشروع لهذا العام والتي ستقام من 21 صفر حتى 24 من الشهر نفسه في مدينة المستقبل.

وينطلق المشروع بالشراكة مع عدد من الجهات يأتي على رأسها مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني ويمثله في المشروع الدكتور عبد الله الفوزان عضو مجلس الشورى والأمين العام للمركز، وإدارة مشروع نيوم التي يمثلها وائل نبيل مدير الإعلام والاتصال.

ومن جانبه رحب إبراهيم العمري مدير الإدارة العامة لتعليم تبوك بالطلاب المشاركين بالمشروع وبجميع الحضور موجهاً شكره للوزارة لاختيار منطقة تبوك مكاناً لاحتضان المشروع.

فيما قال بندر العسيري مدير المشروع ومشرف عام النشاط الثقافي في وزارة التعليم أن الوزارة تهتم بإبراز نواتج التعلم من خلال ما سيقدمه الطلاب من أوراق عمل في المشروع باللغة العربية واللغة الإنجليزية عن محوري اللقاء وهما :”من طويق إلى ينوم خطوات عملية، نيوم مدينة  الحالمين والملهمين”، ومن المقرر أن تعقد عدد من الجلسات الحوارية عنها وسيشارك بها ضيوف المشروع.

بينما أكد عبد الله الحارثي المدير التنفيذي للمشروع ومدير إدارة النشاط بتعليم تبوك على تسخير جميع الإمكانيات وتوفير الظروف التي ستساهم في إنجاح المشروع بداية من استقبال الوفود وحتى انتهاء المشروع، كما أشار إلى جعل إجراءات التسجيل ورفع البيانات تتم بشكل رقمي، مع تكوين فرق عمل تشرف على تشغيل المشروع مع تكوين لجان فنية وعلمية، وتجهيز أوبريت لهذه المناسبة.