تدشين مدير تعليم المذنب لبوابة المستقبل | شبكة معلمي ومعلمات المملكة

تدشين مدير تعليم المذنب لبوابة المستقبل

مدير التعليم بمحافظة المذنب يدشن بوابة المستقبلمدير التعليم بمحافظة المذنب يدشن بوابة المستقبل

افتتح سليمان بن إبراهيم الحسياني مدير تعليم المذنب بوابة المستقبل التي تشملها رؤية المملكة 2030 وتدعم رؤية وزارة التعليم نحو التحول الرقمي، وجاء ذلك بحضور عدد من مدراء الإدارات والمشرفين التربويين تحت إشراف جميع أقسام الإدارة وشركة تطوير لتقنيات العلم.

وجرى اللقاء صباح اليوم الثلاثاء في قاعة الاجتماعات الرئيسية للإدارة وقاعة الاجتماعات للأقسام النسائية، وشمل اللقاء تناول العديد من الموضوعات منها دور الإشراف والتدريب ودور الإعلام الذي قدمه ياسر القحطاني ممثل شركة تطوير، الذي تحدث عن أهمية الدور الذي يلعبه التحول الرقمي في التعليم وأهمية تطبيقه من خلال المبادرات التي تتبناها الوزارة، مؤكداً أن مبادرة بوابة المستقبل سيتم تطبيقها على كافة المدارس في المملكة، مضيفاً أن المشرف التربوي عليه مسئولية كبرى في متابعة المعلمين واعتماد ما يرفع له منهم.

وتابع الحديث الأستاذ أحمد العمود منوهاً لأهمية دو الإعلام في التعريف بالمبادرة، حتى يتحقق الهدف المطلوب منها من خلال إقامة العديد من الفعاليات وورش العمل وتقديم جوائز للتشجيع.

ومن جانبه أكد مدير الإدارة خلال كلمته على أهمية المبادرة واستثمارها بالشكل الأمثل لبناء مجتمع معرفي، مشيراً لأهمية استثمار كافة الإمكانيات المتاحة التي تساعد على الارتقاء بالتفكير، وتوجه بالشكر لجميع المشرفين على تنظيم اللقاء متمنياً للجميع مزيد من التفوق والنجاح.