تخصيص موقع إلكتروني لحجز مواعيد الكشف الطبي للمعيَّنات بـ”التعليم”

شبكة معلمي ومعلمات المملكة – متابعات : خصص مستشفى الملك سعود للأمراض الصدرية بالتعاون مع إدارة التربية والتعليم بالرياض موقعًا إلكترونيًا يتم من خلاله حجز مواعيد الكشف الطبي للمعيَّنات الجدد  بـ”التعليم”.

 

وأوضح مدير العلاقات العامة بمستشفى الملك سعود، سعيد الغامدي، أنه نظرًا للزحام الشديد الذي شهده المستشفى خلال الأيام الماضية، والذي كان يفوق الطاقة الاستيعابية للمستشفى، قامت إدارة المستشفى وبتوجيه من المدير، الدكتور محمد العمير، بتسخير جميع إمكاناته لإنهاء إجراءات الكشف الطبي على المعيَّنات في اليوم نفسه.

 

وتم تمديد الدوام من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الثامنة مساءً، الأمر الذي دفع إدارة المستشفى للتنسيق مع إدارة التربية والتعليم بالرياض لإنشاء برنامج إلكتروني وتحديد أعداد طالبي الكشف الطبي من المعيَّنات وفق آلية لحجز المواعيد على الرابط التالي   http://www.riyadhedu.org/moe2.

 

وأضاف “الغامدي” أن هذه الآلية سوف تسهل لطالبي الكشف الطبي الحضور على الموعد المحدد، دون الانتظار بعد أن يتم اختيار اليوم والوقت من قبل المعينات أنفسهن، سواء في المرحلة الحالية أو المستقبلية، من أجل الاستمرار في تكملة إنهاء إجراءات الكشف الطبي بكل يسر وسهولة​

عاجل

قم بكتابة اول تعليق

اكتب تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.