تجهيز 33 مدرسة مشمولة بالطفولة المبكرة استعداداً للعام الجديد في المجمعة

تجهيز 33 مدرسة مشمولة بالطفولة المبكرة استعداداً للعام الجديد في المجمعةتجهيز 33 مدرسة مشمولة بالطفولة المبكرة استعداداً للعام الجديد في المجمعة

انطلقت مبكراً أعمال تهيئة المدارس المشمولة بالطفولة المبكرة تشمل صيانة المنشآت وإمدادها بكافة التجهيزات اللازمة استعداداً لعملها بكفاءة مع بداية العام الدراسي الجديد تحت إشراف إدارة تعليم محافظة المجمعة.

وعقدت لجنة الطفولة المبكرة العديد من الاجتماعات برئاسة فهد العوله رئيس اللجنة التنفيذية للإطلاع على مسار تنفيذ الأعمال في المدارس المطلوبة بجودة وإتقان، بالإضافة للإطلاع على ما يتم من تعديلات في الخدمات والمرافق التابعة لها وفقاً للمواصفات المطلوبة حتى تتوافق مع متطلبات مرحلة رياض الأطفال استعداداً لتطبيقها في 33 مدرسة بالمجمعة، مع التأكد من عزل البنين والبنات في الفصول وفي دورات المياه.

كما قام مدير تعليم محافظة المجمعة الدكتور صالح الربيعة بتوجيه مديري المستودعات والتخطيط الدراسي بالإضافة للتجهيزات المدرسية بوضع خطة لإعداد المدارس استعداداً للعام الدراسي المقبل.

كما أكد على ضرورة التفاني في العمل وتوحيد الجهود لمجاراة الأهداف الكبيرة التي تسعى الوزارة لتحقيقها في إطار رؤية المملكة 2030. منوهاً أن الإدارة اتخذت كافة الإجراءات اللازمة لضمان تجهيز المدارس التابعة للمرحلة الأولى لتطبيق الطفولة المبكرة كي تكون قادرة على العمل مع انطلاق العام الدراسي الجديد، لتحقيق المنفعة لطلبة وطالبات المملكة، فضلاً عن تحسين جودة التعليم والتعلم.

كما وجه الدكتور صالح الربيعة شكراً لوزير التربية والتعليم وقيادات الوزارة على ما يبذل من جهود من قبلهم لتطوير التعليم، كما شكر العاملين في إدارة المجمعة على ما وفقوا لإتمامه حتى الآن من أعمال تهيئة المدارس المشمولة بالطفولة المبكرة.