تأهيل إدارة تقنية المعلومات 31 من فنيات الصيانة بتعليم الرياض | شبكة معلمي ومعلمات المملكة

تأهيل إدارة تقنية المعلومات 31 من فنيات الصيانة بتعليم الرياض

تأهيل إدارة تقنية المعلومات 31 من فنيات الصيانة بتعليم الرياضتأهيل إدارة تقنية المعلومات 31 من فنيات الصيانة بتعليم الرياض

نظمت الإدارة العامة للتعليم في الرياض ممثلة في إدارة التقنيات دورة تدريب حول صيانة أجهزة الحاسب الآلي ضمن مشروع تكليف فنيات للصيانة في مكاتب وإدارات التعليم لتمكينهن من المهارات اللازمة للتعامل مع مشكلات الصيانة التي تتكرر بشكل دوري في نادي الحاسب الآلي.

ومن جهتها بيّنت حصة المقرن مديرة إدارة تقنية المعلومات أن دورة التدريب هذه تمثل المرحلة الثانية من عملية برامج تدريب الفنيات من منتسبات الإدارة حتى يتمكنوا من التعامل مع المشكلات الفنية التي تحدث عادة في مقر عملهن في الأوقات الطارئة، مشيرةً إلى أن الدورة تم تنظيمها انطلاقاً من تحديد حاجات الإدارات ومكاتب التعليم ضمن الخطط التي تستهدف تمكين الفنيات من موظفات الإدارة وتدريبهن على المهارات الضرورية.

منوهةً إلى أن الدورة التدريبية تضمنت ثلاثة عشر متدربة من منتسبات الإدارة وتنفذ على مدار 4 أيام فتبدأ يوم الأحد 25 من ربيع الثاني وتنتهي الأربعاء في الثامن والعشرين من الشهر نفسه.

ومن الجدير بالذكر أن المرحلة الأولى لتدريب فنيات الصيانة قد تضمنت ثمانية عشر متدربة من موظفات مكاتب وإدارات التعليم في إدارة تعليم الرياض، ويقام هذا المشروع تحت رعاية الدكتور أحمد المعارك مدير إدارة تقنية المعلومات.