تأدية 32 نزيل الاختبارات الفصلية في سجون مباحث أبها | شبكة معلمي ومعلمات المملكة

تأدية 32 نزيل الاختبارات الفصلية في سجون مباحث أبها

تأدية 32 نزيل الاختبارات الفصلية في سجون مباحث أبهاتأدية 32 نزيل الاختبارات الفصلية في سجون مباحث أبها

توجه مدير الإدارة العامة للتعليم في عسير يوم أمس الثلاثاء بزيارة مجمع مدارس ابن حزم في سجون مباحث أبها للوقوف على سير الامتحانات، مؤكداً على ضرورة توفير بيئة ملائمة للطلاب تمكنهم من خوض الاختبارات بنجاح.

ومن جهته وضح سعد بن عمير مدير إدارة التعليم المستمر أن عدد المتقدمين لتأدية اختبارات الفصل الدراسي الأول لهذا العام بلغ عددهم تسعة في مرحلة التعليم الابتدائي، واثني عشر من المرحلة المتوسطة، وواحد وعشرين من المرحلة الثانوية.

وخلال الزيارة اطلع مدير التعليم والوفد المصاحب له على عدد من مراكز السجون وما تقدمه من خدمات للنزلاء منها “الخدمات الصحية والمناصحة، خدمات الإعاشة، التخصصات الاجتماعية والمهنية، بالإضافة لعنابر النزلاء ومركز الهويات، كما تفقدوا أجنحة استقبال الزيارات، وغيرها من الخدمات التي تقوم بها إدارة السجن للعمل على إعادة تأهيل النزلاء ليشاركوا في عملية التنمية”.

كما حضر الوفد عرض مرئي حول الخدمات التي تقدمها الغدارة للنزلاء والتي تظهر مدى عناية القيادة الرشيدة بتأهيليهم ليكونوا مواطنين صالحين ولهم أثر في المجتمع، كما تباحثت إدارة التعليم مع إدارة المباحث في تعزيز سبل التعاون المشتركة فيما بينهم.