بيان من تعليم القنفذة يوضح ملابسات حادث طعن معلم على يد أحد تلاميذه | شبكة معلمي ومعلمات المملكة

بيان من تعليم القنفذة يوضح ملابسات حادث طعن معلم على يد أحد تلاميذه

بيان من تعليم القنفذة يوضح ملابسات حادث طعن معلم على يد أحد تلاميذهبيان من تعليم القنفذة يوضح ملابسات حادث طعن معلم على يد أحد تلاميذه

أعلنت الإدارة العامة لتعليم القنفذة عن تشكيلها للجنة لتولي التحقيق في حادثة قيام أحد الطلاب في مرحلة الثانوية بطعن أحد معلميه خلال الإشراف اليومي.

وقال محمد شار المرحبي المتحدث الرسمي باسم تعليم القنفذة أن مدير الإدارة أجرى اتصالاً هاتفياً اطمأن من خلاله على سلامة المعلم، مؤكداً على عناية الإدارة برد حق المعلم من خلال لجوئها للإجراءات الضرورية التي تضمن رجع حقه وتردع من تسول له نفسه لتكرار مثل هذا الأمر، كما أكد خلال البيان الصحفي أن المعلم قد تنازل بالفعل عن القضية بعدما تلقى العلاج اللازم وذلك في حضور ولي أمر الطالب.

فيذكر أنه صباح يوم الأمس الاثنين قد تلقى معلم في أحد مدارس المرحلة الثانوية التابعة لمكتب تعليم مظليف طعنة في ساقه اليمنى من قبل طالب كان يحمل بحوزته “سكين”، وذلك على هامش خلاف نشب بينه وبين الطالب.

وعلى وجه السرعة تحفظ قائد المدرسة على الطالب وأبلغ الجهات الأمنية المختصة التي بادرت بالحضور على وجه السرعة، وتم التحفظ على الطالب في مخفر شرطة مظليف، فيما أرسل المعلم لمشفى مظليف لتلقي العلاج الملائم .