بعد غيبوبة دامت لأكثر من 7 أيام طالب مدرسة الطائف يستعيد وعيه | شبكة معلمي ومعلمات المملكة

بعد غيبوبة دامت لأكثر من 7 أيام طالب مدرسة الطائف يستعيد وعيه

بعد غيبوبة دامت لأكثر من 7 أيام طالب مدرسة الطائف يستعيد وعيهبعد غيبوبة دامت لأكثر من 7 أيام طالب مدرسة الطائف يستعيد وعيه

أفاق الطالب عبد الله الزهراني ضحية السقوط في أحد المدارس الأهلية التابعة للطائف من الغيبوبة التي دخل بها منذ بداية الأسبوع الفائت مغادراً العناية المركزة، ويستقر حالياً في غرفة عادية في المشفى مستقبلاً العديد من الزيارات خاصة من زملائه.

وعبر والده عن سعادته لاستعادة وعيه شاكراً الله على استجابته لدعائه ودعاء كل محبيه وأقاربه، وفيما يخص قضية سقوط ولده قال أن التحقيقات الآن تتولاها الشرطة ومن المنتظر أن تكملها النيابة العامة، متوجهاً بالشكر لإدارة مشفى الملك عبد العزيز التخصصي التي قدمت رعاية صحية متميزة لولده ساعدت على تحسن حالته بعد فضل الله ورعايته.

ويذكر أن الطالب كان قد خضع لعملية جراحية في رأسه وذلك يوم الأربعاء السابق استمرت لما يزيد عن أربعة ساعات، والتي أكد الفريق الطبي نجاحها في إيقاف النزيف الذي أصيب به جراء سقوطه، منوهين لخضوعه لعملية أخرى ومن المتوقع أن تتحسن حالته الصحية بالتدريج.

وكان الطالب قد تعرض للسقوط في فناء المدرسة من الدور الأول يوم الأحد الماضي 7 صفر 1441هـ والتي تسببت بإصاباته بعدة إصابات، ووجه طلال اللهيبي المدير العام إدارة تعليم الطائف بسرعة التحقيق في الواقعة فور إبلاغ الإدارة بالواقعة.

فأعلن المتحدث باسم تعليف الطائف عواض الخديدي أن طالب بالصف الثاني الثانوي في أحد المدارس الأهلية بعدما خرج من مكتب وكيل المدرسة عقب انتهاء الحصة السادسة، توجه للدور الأول وحاول الخروج من المدرسة من خلال تسلق أحد أجهزة التكيف، لكنه وقع في فناء المدرسة وقام المرشد الصحي في المدرسة بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة له، واستعدت المدرسة الهلال الأحمر وأبلغت ولي أمره.

مضيفاً أنه نقل للمشفى لتلقي العلاج المناسب وتابعه طلال اللهيبي مدير الإدارة الذي نوه على ضرورة تقديم الرعاية الطبية اللازمة للطالب، كما أمر بتشكيل لجنة للتحقيق في الواقعة وتقديم تقرير تفصيلي عنها، ولا زالت التحقيقات قائمة لكشف ملابسات الحادثة، خاتماً تصريحه بتمني الإدارة الشفاء العاجل للطالب.

وكان مدير تعليم الطائف طلال اللهيبي قد توجه لزيارة الطالب في وقت سابق للاطمئنان على حالته الصحية، كما توجه نايف الثقفي ممثل حقوق الإنسان بالطائف بزيارته أيضاً ووعد بمتابعته للتحقيقات.