الوهيبي يجتمع بقادة إدارة الرياض لبحث استعدادات العام الدراسي الجديد

الوهيبي يجتمع بقادة إدارة الرياض لبحث استعدادات العام الدراسي الجديدالوهيبي يجتمع بقادة إدارة الرياض لبحث استعدادات العام الدراسي الجديد

نظمت إدارة تعليم الرياض اجتماعاً مساء أمس مع قادة الإدارة ومدراء مكاتب التعليم برئاسة مدير الإدارة حمد بن ناصر الوهيبي، لمناقشة ما يتم من إجراءات استعداداً للاستقبال العام الدراسي الجديد المقرر انطلاقه في شهر محرم المقبل.

واستهل الوهيبي الاجتماع بتقديم تهانيه لخادم الحرمين الشريفين وولي العهد بمناسبة عيد الأضحى المبارك ونجاح موسم الحج هذا العام، بعدها تابع مناقشة استعدادات مرحلة الطفولة المبكرة، و آلية توزيع المقررات الدراسية مؤكداً على ضرورة وصولها لجميع المدارس قبل بداية العام الدراسي الجديد.

كما عرض في الاجتماع الخطة الموضوعة من قبل الإدارة لقبول الطلاب والطالبات في المدارس التي تتضمن تشكيل لجان قبول في إدارات الاختبار والقبول ومكاتب التعليم، كما تابع الوهيبي سير عمليات الصيانة في المدارس واطلع على الحالات العاجلة ليتم التعامل معها على الفور.

وتطرق المجتمعون لعرض برامج التهيئية المقدمة للمعلمين والمعلمات الجدد، وفي الختام توجه الوهيبي للجميع بالشكر مثنياً على ما يبذل من مجهود لضمان انطلاقة مثالية للعام الدراسي الجديد.

الوهيبي يجتمع بقادة إدارة الرياض لبحث استعدادات العام الدراسي الجديد