اللهيبي يشهد اختتام دوري نادي الحي لكرة الطائرة بمدرسة القاع

اللهيبي يشهد اختتام دوري نادي الحي لكرة الطائرة بمدرسة القاعاللهيبي يشهد اختتام دوري نادي الحي لكرة الطائرة بمدرسة القاع

اختتم أمس دوري نادي الحي للكرة الطائرة، بحضور كلاً من طلال بن مبارك اللهيبي-مدير عام التعليم بمحافظة الطائف، سامي العصيمي- مدير إدارة النشاط، عواضل الخديدي- المتحدث الرسمي للإدارة، وكذلك عزيز الشريف- مشرف أندية الحي بالطائف، هذا إلى جانب سفران الحارثي- مدير مكتب التعليم بجنوب شرقي الطائف.

هذا وكان من بين الحضور مجموعة من رؤساء الإدارات الحكومية في قيا، وعائض الحارثي- مدير قسم المرور فواز الحارثي، بالإضافة لمتعب الجعيد، ومخلد النفيعي- ممثلي شرطة قيا، وكذلك إبراهيم النفيعي- مدير الدوريات الأمنية في قيا، والهلال الأحمر.

وخلال الحفل تم منح فريق الإبداع كأس المباراة، كما مُنحت الفرق المشاركة الهدايا والدروع التذكارية، وكذلك الميداليات، ومن جانبه أعرب سالم بن مريسي الحارثي- مدير النادي، أن النادي يحرص على تقديم عدد من المبادرات والبرامج المتنوعة لمنسوبي الحي يوميًا.

كما توجه بالشكر لكل من المدير العام ومدير النشاط على دعمهما المستمر متمنيًا أن يعمل النادي على تحقيق أهداف الوزارة التي وضعتها في إطار رؤيتها المستقبلية لعام 2030، كما تقدم بالشكر للكابتن عبد العزيز المتعاني- المشرف العام على الدوري، داعيًا المولى عز وجل أن يحفظ البلاد وأمنها.

الجدير بالذكر أن نادي الحي لكرة الطائرة كان قد بدأ الأسبوع الماضي بمدرسة القاع في قيا، جنوب شرقي الطائف.