الخدمة المدنية تدعو 355 معلما للمقابلة الشخصية

أعلنت وزارة الخدمة المدنية أسماء 340 مواطنا من الحاصلين على المؤهلات في تخصصي اللغة الإنجليزية وتقدموا للمفاضلة التعليمية على موقع وزارة الخدمة المدنية على الإنترنت (برنامج جدارة)، وتمت مطابقة بياناتهم.
ودعت الوزارة المعلنة أسماؤهم للدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم على الإنترنت لتحديد مكان وزمان إجراء المقابلة الشخصية، والتي تعتبر من شروط التعيين للوظائف التعليمية ليتم استكمال إجراءات من يجتاز المقابلة منهم.
كما أعلنت أسماء 15 مرشحا ممن تقدموا لمسابقات وظيفية، ودعت المرشحين إلى مراجعة مكاتب الخدمة لمدنية في مختلف مناطق المملكة اعتبارا من السبت المقبل وحتى نهاية دوام 17 رمضان لاستكمال إجراءات ترشيحهم، ومن لم يراجع خلال هذه الفترة فإن ذلك يعد عدولا منه عن الرغبة بالتوظيف.
من جهة أخرى، حددت وزارة الخدمة المدنية مواعيد اختبارات المسابقات الوظيفية للمتقدمين من مختلف مناطق المملكة، حيث تقرر أن يراجع المتقدمون للوظائف على المراتب الثامنة، التاسعة، العاشرة في 12 شوال المقبل، فيما تلتقي الوزارة المتقدمين على وظائف المرتبتين السادسة والسابعة في 13 شوال المقبل، فيما حدد موعد حضور المتقدمين على وظائف المرتبتين الرابعة والخامسة في 14 شوال المقبل.
وطلبت وزارة الخدمة المدنية من المواطنين الذين سبق لهم التقدم للوظائف المعلنة بهذه المسابقة مراجعة فروع ومكاتب الوزارة التي تقدموا إليها لاستلام بطاقات دخول المسابقة، مصطحبين معهم الهوية الوطنية.