"الخدمة المدنية" تؤجِّل مفاضلة الوظائف التعليمية إلى 5/ 6 | شبكة معلمي ومعلمات المملكة

"الخدمة المدنية" تؤجِّل مفاضلة الوظائف التعليمية إلى 5/ 6

الشبكة: أعلنت وزارة الخدمة المدنية عن تأجيل مفاضلة الوظائف التعليمية “الرجالية والنسائية” حتى الأحد  5/ 6/ 1432هـ.
وطلبت من الراغبين في الدخول فيها ممن لم يستكملوا إدخال بياناتهم عبر برنامج “جدارة” سرعة استكمالها.
وعزت الوزارة التأجيل؛ استجابة لرغبة عدد من المتقدِّمين والمتقدِّمات ممن لم يستكملوا بياناتهم أو ممن يرغبون في تعديل بياناتهم. وبيّنت الوزارة  أن إجمالي عدد المتقدّمين والمتقدّمات على برنامج “جدارة” بلغ أكثر من 618 ألف متقدِّم ومتقدِّمة، اكتملت بيانات أكثر من 474  ألف متقدِّم ومتقدِّمة للمؤهّلات والمجالات التعليمية وغير التعليمية كافة.
وطلبت  الوزارة  من  المتقدِّمين من الرجال والنساء في الأعوام السابقة ولم يسجّلوا في برنامج “جدارة” سرعة الدخول لموقع الوزارة وتسجيل بياناتهم من جديد في البرنامج. وأكَّدت أن المطلوب سرعة استكمال بيانات الراغبين في الدخول في مفاضلة الوظائف التعليمية للرجال والنساء ممن حصلوا على المؤهّل الدراسي، وليس مَن هم يدرسون حالياً، أما الراغبون في دخول مفاضلة الوظائف غير التعليمية للرجال والنساء فإنهم غير مُستهدفين بالتعجيل باستكمال بياناتهم؛ لأن موعد مفاضلتهم لا زال مبكّراً أيّ: بتاريخ 1/ 8/ 1432هـ.
وقالت الوزارة: إن جميع المؤهّلات العلمية قد تمّت إضافتها لبرنامج “جدارة” وعلى المتقدّمين والمتقدّمات ممن واجهوا مشكلة عدم إدراج مؤهّلاته في برنامج “جدارة” استكمال إدخالها.
وطلبت من المتقدّمين والمتقدّمات الذين يواجهون أيّ معوقات أثناء تسجيل بياناتهم إرسال استفساراتهم آلياً من خلال أيقونة الدعم والمساندة الموجودة على الموقع، كما يمكن للمتقدّمين والمتقدّمات مراجعة فروع الوزارة ومكاتبها الرجالية والنسائية في جميع مناطق المملكة؛ لتقديم الدعم لهم والإجابة على استفساراتهم.
علماً بأنه فيما يتعلّق بأرقام الطلبات فإن رقم السجل المدني هو رقم الطلب للمتقدّم أو المتقدّمة وبإمكان المتقدّم أو المتقدّمة طباعة نسخة لملخّص الطلب؛ للاحتفاظ بها.

وكانت وزارة الخدمة المدنية قد أرسلت رسائل بالبريد الإلكتروني والرسائل النصية sms لعدد من المتقدّمين والمتقدّمات لم يستكملوا بياناتهم على برنامج “جدارة”، طالبتهم فيها باستكمال ما لديهم من نواقص.

تعليق واحد

  • الحين اللي اخذت بديلة معلمة هل سينظرون في امر تعيننا وتجديد العقود معنا او لاء الرجاء الافادة

اترك تعليقاً