التعليم تعرض على المعلمين والمعلمات لطرح قضاياهم

دعت وزارة التعليم، ممثلة بإدارة العلاقات العامة والإعلام بالوزارة، المعلمين والمعلمات لطرح قضاياهم وتساؤلاتهم عبر البرنامج التلفزيوني “مجلس المعلمين” الأسبوعي، الذي تعده وتنتجه ويُعرض على شاشة القناة الأولى.
 
وقال البرنامج عبر حسابه الخاص بتويتر، الذي دُشن الجمعة (@Magles_): “: يسعد البرنامج بتلقي مقترحاتكم وما تودون مناقشته في الحلقات القادمة. ففي كل أسبوع نطرح موضوعاً، أنتم تعدون محاوره؛ ليناقشها المعلمون والمعلمات. وقد تركزت أبرز قضايا المعلمين التي وُجّهت عبر حساب البرنامج بتويتر في “حركة النقل الخارجي”.
 
وطالبوا بالشفافية الكاملة، وإصدار أسماء المنقولين مع بنود المفاضلة بجداول، وتثبيت سنة التقديم على الرغبة الأولى فقط، وكذلك توضيح آلية النقل الخارجي، وإلغاء سنة التقديم، وعودة تاريخ المباشرة كبند، واصفين بند سنة التقديم بأنه ظالم ومجحف؛ ويجب إلغاؤه؛ فهو لا يسمح بالإضافة أو التعديل، كما أنه انتهاز للفرص حينما يضيف معلم رغبة فيقدم عليه من يليه.
 
يُذكر أن البرنامج الذي يعدّه ويقدمه الإعلامي التربوي “عبدالعزيز بن حمد الشبانة”، ويُبث أسبوعياً عصر كل يوم أربعاء “4:45” مساء، ويعاد الخميس “7:45” مساء، يستضيف كوكبةً من الميدان التربوي من المشرفين التربويين والمعلمين ومديري المدارس والإداريين؛ وذلك لمناقشة كل ما يراه منسوبو الميدان التربوي في التعليم العام، من معلمين وطلاب. 

قم بكتابة اول تعليق

اكتب تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.