“التربية ” : تثبيت المعلمين والمعلمات الأخير أخذ حسب الرغبة و الاحتياج

شبكة معلمي ومعلمات المملكة – متابعات : كشفت وزارة التربية والتعليم أن تثبيت المعلمين والمعلمات الأخير لن يكون بأثر رجعي.

وقال المتحدث الرسمي للوزارة مبارك العصيمي إن المعلمين والمعلمات الذين تم تثبيتهم في الدفعة الإلحاقية الأخيرة يسري تثبيتهم من تاريخ صدور القرار حسب ماورد من وزارة الخدمة المدنية، مشيرا إلى أن التعيين في هذه الدفعة أخذ للمعلمات حسب الرغبة في المكان، وللمعلمين حسب الاحتياج.

وعن حركة النقل قال العصيمي: لم يحدد موعد إعلانها حتى الآن.

وفي ذات الشأن علمت «عكاظ» من مصادرها أن الوزارة تعمل على تثبيت دفعات جديدة خلال الفترة المقبلة تشمل عددا من المعلمين والمعلمات والاداريين والاداريات، وأنه سيسري عليهم ما يسري على الدفعات السابقة من حيث تاريخ التثبيت والتعيين.وكانت الوزارة قد أعلنت قبل يومين عن تثبيت الدفعة الإلحاقية من المعلمين والمعلمات والإداريين والمستخدمين من منسوبيها والبالغ عددهم (887)، وذلك تنفيذا للأوامر الملكية السامية الصادرة بهذا الشأن. وأوضحت أنه تم تثبيت (789) إداريا ومستخدما، و(98) معلما ومعلمة، وذلك ممن كانوا على نظام الأجر اليومي وبند العمال، والبديلات اللاتي سقطت اسماؤهن سهوا، إضافة إلى بند محو الأمية الصباحي والمسائي.

عكاظ

اترك تعليقاً