اكثر من «15» مليون كتاب سلمتها ادارة مستودعات الرياض للمدارس

نجحت ادارة المستودعات بالادارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض في ايصال وتسليم الكتب للمدارس في وقت قياسي الى جميع مدارس البنين والبنات والبالغ عددها قرابة اربعة الاف مدرسة حكومية واهلية للمراحل الثلاث الابتدائية والمتوسطة والثانوية.

واوضح مدير المستودعات الاستاذ منصور الدريويش ان الادارة بمتابعة من المدير العام للتعليم اعدت خطة لتوصيل الكتب في وقت قياسي للمدارس. وبلغ اجمالي الكتب التي تم توزيعها على المدارس اكثر من 15 مليون كتاب.

واشار الى ان ادارة المستودعات ستقوم خلال هذا الاسبوع بايصال باقي الكتب الدراسية التي وصلت متأخرة وهي كتاب الرياضيات والعلوم للصف الثالث الابتدائي، وكتب المرحلة الثانوية بنظام المقررات والنظام الفصلي حيث بدأت الادارة في توزيعها ونجحت في ايصال الكتب الى ثلاث مكاتب للتعليم وسيتم الانتهاء من ايصالها خلال اليومين القادمين. واضاف بأن المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض الاستاذ محمد بن عبدالله المرشد يقوم بزيارات مستمرة الى المستودعات للوقوف على اعمال التوزيع والتي تتم بمتابعة من رئيس لجنة ضبط المقررات الاستاذ سعد بن صقر ومستشار المدير العام الاستاذ عبدالرحمن المالكي. ويلتقي خلال ذلك مع امناء المستودعات.

واردف انه تم عمل ورشه عمل مصغره بادارة المستودعات للاطلاع بما تم حيال كتب المراحل الدراسية وطريقه ايصالها بالوقت المحدد للمدارس .