اختطاف “مولود” في يومه الأول من جوار والدته بمستشفى الولادة بالمدينة المنورة

أصدرت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة المدينة المنورة بيانًا صحفيًا حول حادث فقدان طفل ذكر يبلغ من العمر يوما واحدا، صباح أمس الأحد بمستشفى المدينة للنساء والولادة والأطفال، إذ كان الطفل تحت رعاية والدته وجدته، وكانت حالته مستقرة، وقد تمّ فقدانه في تمام الساعة 7.00 صباحًا حيث قامت الممرضة بعمل كود بنك (نداء)، وبناءً على توجيهات مدير عام المستشفى الدكتور علي بن حسن المحمدي تمّ إغلاق جميع بوابات المستشفى وتمّ إيقاف خروج جميع الأطفال الذكور للتأكد من هوياتهم، كذلك تم إبلاغ السلطات الأمنية المختصة والتي قامت بدورها بمباشرة الحادث ومازال البحث والتحقيق جارييين عنه حتى وقت صدور هذا البيان. صرح بذلك مدير إدارة الإعلام والتوعية الصحية بصحة المدينة عبدالرزاق بن عبد العزيز حافظ.
وشهدت أروقة مستشفى النساء والولادة والأطفال بالمدينة المنورة صباح أمس حالة من الهلع بعد دوي صوت الصراخ من الدور الذي ترقد فيه أم الطفل إثر اكتشافها اختطافه من جوارها بعد ولادته بيوم من داخل غرفتها في الدور الثاني، بعد خروجها من كشك الولادة إثر عملية قيصرية.
وعلمت «المدينة» من مصادرها أن الأم فقدت طفلها عند الساعة السابعة من صباح أمس الأحد، وأكدت المصادر أن الأم شاهدت طفلها آخر مرة عند الساعة السادسة وعشرين دقيقة بشهادة الممرضة، التي أكدت وجود الطفل في ذلك الوقت، وعند الساعة السابعة دوى صراخ متكرر من جناح الأم إثر اختفاء مولودها، وتواجدت الجهات المعنية بعد تلقيها بلاغ الاختطاف.
وحضرت للمستشفى الأدلة الجنائية والمباحث الجنائية والدوريات الأمنية والشرطة، وطوقوا المستشفى من جميع الجهات ومنعوا خروج السيارات إلا بعد تفتيشها من الداخل مع فتح شنطة السيارات للبحث عن الطفل.
وقامت فرق أمنية بتواجد رجل الأمن الصناعي بالمستشفى مع وجود الممرضة المكلفة بمتابعة الطفل للتعرف على ملامحه.
من جهة أخرى تحدث لـ «المدينة» أحد رجال الأمن الصناعي عن القضية، وأفاد أن الطفل اختطف قبل الساعة السابعة، مؤكدا أن الطفل كان موجودًا بجوار والدته حتى الساعة السادسة وعشرين دقيقة من صباح أمس، بعد ذلك تم إبلاغ الجهات المعنية عن اختطاف الطفل بعد أن تحسست الأم عنه ولم تجده بجوارها. وعلمت “المدينة” أن الطفل هو المولود الأول لهذه الأسرة، إذ تعيش في حالة يرثى لها بعد فقدان فلذة كبدها. ومن جانب الشرطة أكد المتحدث الإعلامي بشرطة المدينة المنورة العميد محسن بن صالح الردادي أنه ورد بلاغ لمركز شرطة الخالدية من قبل مستشفى النساء والولادة بالمدينة المنورة عن فقد طفل حديث الولادة ولا يزال البحث جارياعنه.

قم بكتابة اول تعليق

اكتب تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.