احتفال تعليم عسير باليوم الوطني يرسمه أبناء الشهداء | شبكة معلمي ومعلمات المملكة

احتفال تعليم عسير باليوم الوطني يرسمه أبناء الشهداء

احتفال تعليم عسير باليوم الوطني يرسمه أبناء الشهداءاحتفال تعليم عسير باليوم الوطني يرسمه أبناء الشهداء

نظمت إدارة تعليم عسير احتفالية أول أمس الأحد بمناسبة اليوم الوطني التاسع والثمانين بحضور محمد بن لبد وكيل إمارة عسير بالنيابة عن الأمير تركي بن طلال.

وتضمن الحفل تقديم ثمانين طالب وطالبة من المراحل التعليمية المختلفة لعر غنائي حمل عنوان “سمو الوطن” وذلك تحت إشراف خالد الشهري مدير إدارة النشاط الطلابي، كتب كلماته إبراهيم جلوش، ولحنه سليمان العراقي.

كما تم عرض عدد من اللوحات الفنية التي تعكس الفخر والاعتزاز الذي يشعر به أبناء الشهداء لتضحية آبائهم في الدفاع عن وطنهم الغالي، بالإضافة لعرض فيلم قصير تناول أوضاع المملكة قبل توحيد الملك عبد العزيز آل سعود لها وأوضاعها منذ توحيدها وحتى اليوم.

ومن جانبه قال سعد الجوني مدير تعليم عسير أن المملكة تشهد نمواً وتطوراً في جميع المجالات بشكل غير مسبوق، أساسه القيادة والتخطيط الجدي والتنفيذ بجودة، فضلاً عن ضرب السعوديين مثلاً عظيماً في الولاء لمملكتهم، لإيمانهم أن الوطن يستحق الأفضل.

مشيرا لكون منطقة عسير تحت قيادة الأمير تركي بن طلال بن عبد العزيز تشهد تطوراً هائلاً، وتشكل حلقة هامة في عجلة التنمية الوطنية، وفي كل حين تظهر بوادر النهضة في كل مكان بالمملكة للمساعدة على تكوين الصورة الكبرى له.

مؤكداً على كون التعليم هو العامل الأساسي لتحقيق النهضة والتقدم في أي مجال آخر، وان الإدارة تعمل من خلال هذا المنطلق حتى تتمكن من تحقيق رؤية المملكة وتساعد في تنشئة الأجيال القادمة، في عالم مبدأه السرعة ولا يعترف سوى بالمتميزين.

مشيداً بما يتلقاه التعليم في المنطقة من دعم سواء من الأمير تركي بن طلال أو من الوزير نوابه، مما يدفعهم لبذل مزيد من الجهد لتحقيق الأهداف المأمولة.

ومن الجدير بالذكر أن الحفل شهد تفاعلاً كبيرًا من الطلاب والطالبات من خلال مشاركتهم في فقراته، بالإضافة لقيام الطالبة ولائف سعيد القحطاني والطالب عبد الحميد سال الشهراني بتقديم فقرته، كخطوة لتعزيز دور الطلاب في المناسبات التعليمية.

احتفال تعليم عسير باليوم الوطني يرسمه أبناء الشهداء

 

3