“إنجاز”: تدريب 16 ألف طالب وطالبة في جدة

أوضح مدير عام التربية والتعلم بمحافظة جدة عبد الله الثقفي، أن شراكة التربية والتعليم مع “مؤسسة إنجاز السعوديـة” أثمرت عن تدريب أكثر من 16 ألف طالب وطالبة من أصل 100 ألف يخطط لاستهدافهم بالتدريب.
جاء ذلك خلال فعاليات حفل تكريم الفائزين بجوائز إنجاز للتميز بمقر إدارة التربية والتعليم بجدة أمس، بمشاركة 300 مرشد طلابي من منسقي إدارات التربية والتعليم ومديرين وإداريين ومرشدين.
وشدد الثقفي على أهمية الشراكة مع إنجاز التي تتمثل رؤيتها في تقديـم برامـج رائدة لغرس هذه الخبرات لأكثر من 100 ألف طالب وطالبة في جميع مدن المملكة بحلول عام 2018 وبالشراكة الوثيقة مع وزارة التربية والتعليم.
وفي حفل التكريم سلم الرئيس التنفيذي لبرامج إنجاز نائل سمير فايز جائزة أفضل مجمع، وحصل عليها مجمع مدارس الشاطئ ومجمع الأمير سلطان بن عبد العزيز، وأفضل مدير مدرسة نالها بسام غراب مدير مدارس دار الذكر، وأفضل مرشد طلابي نالها عبدالجليل الجهني من مجمع الأمير سلطان لدوره الفعال في نجاح البرنامج، إضافة إلى تقديم دروع شكر لكافة المدارس المشاركة في العام الدراسي السابق.
وتخلل اللقاء شرح آلية تنفيذ برامج إنجاز ودور المرشد فيها, ودورة تدريبية لكافة المرشدين والمرشدات، وفي ختام اللقاء وزعت شهادات الشكر على المشاركين.
وقال سمير إن البرنامج يطمح من خلال الفعاليات التي ينظمها إلى التعريف برسالته الهادفة إلى تكريس الريادة وحب العمل الحر والنهوض بالمهارات العملية والحياتية للشباب السعودي، وتجسيد الرؤية الساعية إلى تقديم برامج عملية رائدة للطلاب والطالبات في المدن الرئيسية.

قم بكتابة اول تعليق

اكتب تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.