إعلان أسماء المقبولات في جامعة الأميرة نورة .. قريباً

الرياض – علي الحضان

تعكف جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن بالرياض على إنجاز المرحلة الثانية من نتائج القبول للطالبات في تخصصاتها المختلفة، بما يتوافق مع حاجة سوق العمل.

وأوضحت الجامعة في بيان أصدرته أن إدارات الجامعة وعماداتها الأكاديمية والمساندة تعمل بشكل مستمر على إنجاز خطة مناسبة من شأنها التوسع في قبول الطالبات القادرات على مواصلة تعليمهن الجامعي، لاستيعاب أكبر عدد ممكن منهن، بما لا يتنافى مع ضوابط الجودة التي يتطلبها الالتحاق بالتعليم العالي ومحدداتها.

وأشار البيان إلى أن الجامعة ستعلن قريباً أسماء الطالبات المقبولات، وأن إدارات الجامعة تعمل بشكل مكثف على إنهاء إجراءات قبول الطالبات في المرحلة الثانية.

من جهتها أعربت مديرة جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن الدكتورة هدى العميل باسمها ونيابة عن منسوبات الجامعة كافة عن شكرها وتقديرها لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني “على ما تحظى به الجامعة من دعم ومساندة للقيام بدورها الأكاديمي بوصفها واحدة من أكبر الصروح الأكاديمية في منطقة الشرق الأوسط”، منوهة بما تحظى به الجامعة من دعم متواصل من وزارة التعليم العالي؛ ما مكنها من أداء مهامها التعليمية والبحثية على الوجه الأكمل”، وشددت العميل على الدور المستقبلي للجامعة في مجال تعليم الفتاة السعودية وفتح قنوات البحث العلمي أمام المرأة السعودية.

وأوضحت الدكتورة العميل أن “الجامعة ستعمل على تحفيز منسوباتها من عضوات هيئة التدريس والطالبات في المرحلة الجامعية ومرحلة الدراسات العليا لتركيز الأبحاث العلمية والدراسات الأكاديمية على ما يخدم المجتمع المحلي “ولا سيما قضايا المرأة بشكل خاص والأسرة بشكل عام بوصفها جزءاً من اهتمام الباحثة السعودية بقضايا مجتمعها والتفاعل العلمي معه بما يساهم بشكل فاعل في خدمة جهود الوطن في مجالات التنمية الاجتماعية”.

وأكدت أن “الجامعة ستشهد في الأيام القادمة نقلة نوعية وكمية في أدائها الأكاديمي من خلال التوسع في تطبيق مفاهيم الجودة الأكاديمية وخدمة المجتمع المحلي بما يعود بالنفع على الطالبات ويمكن الوطن من الحصول على مخرجات نسائية تمثل كوادر وطنية فاعلة ومؤهلة وقادرة على العطاء.”

تعليق واحد

  • مااقول اللة يوفق الجميع واتمنى ان يقبلون دعواتكم
    واتمنى ان ان تحدد متى اعلان اسماء القبول الطالبات
    تعبنا من الانتظار

اترك تعليقاً