إطلاق إدارة تعليم ينبع مبادرة "بنانة خير" بمركز التأهيل الشامل | شبكة معلمي ومعلمات المملكة

إطلاق إدارة تعليم ينبع مبادرة “بنانة خير” بمركز التأهيل الشامل

إطلاق إدارة تعليم ينبع مبادرة "بنانة خير" بمركز التأهيل الشاملإطلاق إدارة تعليم ينبع مبادرة "بنانة خير" بمركز التأهيل الشامل

افتتحت أديبة بنت حميدي الفايدي مساعدة الشؤون التعليمية للبنات اليوم الخميس مبادرة “بنانة خير” في مقر مركز التأهيل الشامل بالمحافظة بالتزامن مع الاحتفاء باليوم العالمي للتطوع، والتي نظمها فريق بنانة خير المكون من سبعة عشر طالبة ينتسبون لثانوية الحديثة الأهلية تحت قيادة معلمتهم أسرار عيد الرفاعي.

وتستهدف المبادرة تنفيذ أنشطة تعليمية وترفيهية لخدمة نزلاء المركز، ومما نفذته المبادرة في المركز هو إنشاء صالة تمكنهم من ممارسة النشاطات الترفيهية المختلفة، وإقامة أركان مخصصة لألعاب التعلم، بالإضافة لتدشين مكتبة تحتوي على مجموعة من القصص المفيدة.

ومن جانبها عبرت “الفايدي” عن مدى سعادتها بتنظيم الطالبات لمثل هذه المبادرة الفريدة، متوجةً بالشكر والتقدير للفريق التطوعي القائم على تنفيذ المبادرة ولكل من المدرسة والقائدة على ما بذل من جهود.

فيما أعربت ناريمان أبو سعدة قائدة مدرسة الحديثة الأهلية “الفايدي” لمساندتها للمبادرة، مثمنةً الجهود التي بذلها فريق “بنانة خير” مؤكدةً أن هذه المبادرة تعد أفضل المبادرات التي تم تنفيذها خلال هذا العام، موجهةً جزيل شكرها للمركز للسماح لهم بترك أثر يدوم في المكان.