إدارة تعليم جازان تختم فعاليات مسابقة "الطالب المتدرب" | شبكة معلمي ومعلمات المملكة

إدارة تعليم جازان تختم فعاليات مسابقة “الطالب المتدرب”

إدارة تعليم جازان تختم فعاليات مسابقة "الطالب المتدرب"إدارة تعليم جازان تختم فعاليات مسابقة "الطالب المتدرب"

اختتمت ‘دارة تعليم جازان فعاليات منافسات برنامج “الطالب المدرب” والذي تضمن مشاركة ثلاثين طالباً ينتسبون لواحد وعشرين إدارة تعليمية على مستوى المملكة، وتم ذلك في حضور كل من الدكتور إبراهيم بن محمد أبو هادي مدير تعليم جازان وخالد عبد السلام مدير البرامج العامة في وزارة التعليم.

ومن جانبه أشار مدير تعليم جازان للموهبة المتميزة التي يتمتع بها الطلاب المشاركين في البرنامج مؤكداً أن العديد منهم يتمتع بقدرات مميزة تجعلهم مؤهلين لتدريب زملائهم الطلاب، منوهاً على أهمية هذا البرنامج الذي تناول جانباً هاماً من جوانب شخصية الطلاب وساعد على تكوينها وإبرازها مما يمكنهم من قيادة المستقبل.

مضياً أن وزارة التعليم من خلال البرامج التي تنظمها الإدارات التعليمية في المملكة تعتني بالجانب المعرفي والحياتي والمهاري لدى الطلبة والطالبات، والتي تساهم بشكل كبير على إعداد أجيال قادرة على تحقيق تطلعات القادة ورؤية المملكة 2030، متوجهاً بالشكر لكل من إدارة النشاط الطلابي وجميع الجهات التي شاركت في تنظيم هذا البرنامج.

فيما توجه “خالد عبد السلام” بالشكر لكافة منسوبي تعليم المنطقة على الاستقبال العظيم الذي لمسه كافة المشاركون في البرنامج، منوهاً لافتخاره بالمشاركة في هذه الفاعلية التي استضافتها مدينة جازان ارض البطولة.

مشيراً لأن الطلاب ممن شاركوا في هذا البرنامج سيقومون بنقل خبرتهم وما تعلموه من مهارات للمدارس، مما يساهم في إحداث تأثير واضح على ميدان التعليمي في الجانب الفكري والسلوكي، كما يساعد على صناعة أجيال من الطلبة متميزين ومؤثرين في مجتمعهم وفي مدارسهم.

وتم تكريم الفائزين في خاتم الاحتفالية فتمكنت كل من “إدارة تعليم الليث، جازان، القنفذة، الرياض، الطائف، مكة المكرمة، بيشة، النماص، الأحساء، وينبع” من الحصول على الوسام الذهبي.

فيما حصلت كل من “إدارة تعليم طهران الجوب، العلا، شرورة” على الوسام الفضي، أما إدارات تعليم “محايل، سراة العبيدة، الباحة، المخواة، صبيا، رجال ألمع، نجران” على الوسام البرونزي.