أخيراً.. وصول المقررات الدراسية المتأخرة لتعليم الباحة

تفقَّد المديرُ العام للتعليم بمنطقة الباحةـ، سعيد بن محمد مخايش، وصولَ المقررات الدراسية المتبقية لكافة المراحل الدراسية لمستودعات الإدارة.

كما وقف على آلية تسليم الكتب والمقررات الدراسية المتبقية للمدارس ومكاتب التعليم، وذلك بهدف الاطلاع عن كثب على حجم سير العمل ونسبة الإنجاز للخطط المرسومة.
المدير العام قدم شكره لإدارة المستودعات وإدارة الخدمات والتخطيط والتطوير على الآلية المتميزة لترحيل المقررات الدراسية لجميع المدارس على ما لمسه من عمل تكاملي اتسم بالجدية والعمل الدؤوب من جميع أفراد فريق العمل.
من جهته، أكد مدير إدارة التخطيط والتطوير عبدالله صالح الكراني، أن جميع المقررات المتبقية قد وصلت إلى مستودعات الإدارة لكافة المراحل.
وأفاد بأن الإدارة قد شرعت فوراً ومنذ وصولها إلى ترحيلها لمكاتب التعليم في مختلف المحافظات وفق خطة زمنية محددة تتطابق وعمليات المسح الميداني لحصر الاحتياج أو العجز في الميدان، داعياً جميع مديري ومديرات المدارس إلى سرعة استلامها ومطابقة كمية المقررات الدراسية المستلمة مع بيانات الطلاب المدخلة في نظام نور للتأكد من مطابقتها للاحتياج الفعلي والرفع بالعجز – إن وجد- عاجلاً لإدارة التخطيط والتطوير حتى يتم استيفاؤه مبكراً.

قم بكتابة اول تعليق

اكتب تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.