أنت تستخدم متصفح قديم من Internet Explorer، ننصح بتحميل النسخة الأخيرة الآن وهذا بالضغط هنا. أو يمكنك تجربة المتصفح الرائع GoogleChrome بالضغط هنا للتحميل.

التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

حساب جديد | لم اتذكر كلمة المرور
دعوة للإنضمام لأسرتنا
عزيزي الزائر الكريم .. تسعدنا زيارتك ويشرفنا انضمامكم لأسرة منتديات معلمي ومعلمات المملكة بتعبئة النموذج التالي والذي لن يأخذ من وقتك اكثر من دقيقة .

اسم العضو
كلمة السر تأكيد كلمة السر
البريد الإلكتروني تأكيد البريد الإلكتروني
سؤال عشوائي


الجنس :
هل انت موافق على قوانين المنتدى؟

هام للمتدربين الذين لم يتسلموا شهاداتهم الخاصة بالدورات التدريبية

العودة   منتديات معلمي ومعلمات المملكة العربية السعودية > منتديات المعلمين والمعلمات > منتدى حقوق المعلم والمعلمة


منتدى حقوق المعلم والمعلمة كل مايهم المعلم والمعلمة يتم طرحه هنا

ألقاه فى اليم مكتوفا وقال له إياك إياك أن تبل بالـماء


ألقاه فى اليم مكتوفا وقال له إياك إياك أن تبل بالـماء...

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إياك أختي المسلمه من تلك المعاصي الكبيره0000 اسوار مملكة حواء 4 28-03-2011 06:10 AM
إياك أن تصنع مجرما.. !! TAMIM-VIP التوجيه والإرشاد 2 03-01-2011 08:27 PM
إذا قرصتك نملة إياك أن تقتلها الوســام الساحة العامة 17 27-04-2008 12:41 PM
ألم أقل إياك ومهنة التدريس هاني العتيبي منتدى حقوق المعلم والمعلمة 1 04-11-2007 01:33 PM

ألقاه فى اليم مكتوفا وقال له إياك إياك أن تبل بالـماء

لسان حال المعلم في تعليم مكة 'ألقاه فى اليم مكتوفا وقال له إياك إياك أن تبتل بالـماء' ...! يريدون معلم يعطي 100% وهم لم يقدموا مما عليهم 10% .....! طلبنا

Like Tree6اعجبتهم

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 03-01-2013, 02:31 PM   #1
تربوي مميز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
الدولة: في وطني الغالي.
المشاركات: 578
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 708
onevsone is a splendid one to beholdonevsone is a splendid one to beholdonevsone is a splendid one to beholdonevsone is a splendid one to beholdonevsone is a splendid one to beholdonevsone is a splendid one to beholdonevsone is a splendid one to behold


لسان حال المعلم في تعليم مكة 'ألقاه فى اليم مكتوفا وقال له إياك إياك أن تبتل بالـماء' ...!
يريدون معلم يعطي 100% وهم لم يقدموا مما عليهم 10% .....!
طلبنا اجهزه عرض و ادوات تساعدنا على التعليم فلم يقدموا لنا شئ...! و بين الاشراف و المدير ضاعت حقوق الطلاب...!
الخاسر الاول و الاخير في العمليه الطالب...!
معلمين المرحله الثانويه مع المناهج الجديده يهدرون المنهج بسبب عدم توفر و سائل العرض و ادوات التدريس المطلوبه و المتممه للمنهج ...!
اين المسؤولين في تعليم مكة ... اين الامانه....اين المليارات التي صرفتها الوزارة على التعليم...!
هل الخلل من الوزارة فقولوا لنا ام منكم ...!
الي متى و نحن نعيش و كأننا في دوله فقيره لا تملك غير سبورة و كراسي طلاب فقط....!

سنظل نطالب بحقوقنا و حقوق الطلاب.....!

أعطونا ما يعيننا على التدريس و عرض الدروس و البرامج المساعده بشكل مميز و هادف و واضح..!
اتعجزون عن توفير جهاز بروجكتر و حاسب و كمره و ثائقه في كل فصل ....!


Hgrhi tn hgdl l;j,th ,rhg gi Ydh; Hk jfg fhgJlhx




اعجبني
onevsone غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-01-2013, 09:42 PM   #2
تربوي مميز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
الدولة: في وطني الغالي.
المشاركات: 578
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 708
onevsone is a splendid one to beholdonevsone is a splendid one to beholdonevsone is a splendid one to beholdonevsone is a splendid one to beholdonevsone is a splendid one to beholdonevsone is a splendid one to beholdonevsone is a splendid one to behold

العجب العجاب من تصاريح المسؤولين عن تطوير المعلم و حاجته للتقنيه و اذا طالبناهم بها تعذروا بعد توفرها....!



onevsone غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-01-2013, 09:55 PM   #3
تربوي مميز
 
الصورة الرمزية arada2012
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
الدولة: خلف المحيط
المشاركات: 831
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 50
arada2012 will become famous soon enough

يااخي الكريم منذاكثر من اثناعشر ومع الكل لاب توب وجهاز عرض خصوصا المعلمات حتى معلمات التعليم الاهلي اللي رواتبهم 2000ريال فقط اشتروا لراحتهم ولتطوير المناهج و لتسهيل المادة وراحة المعلم الجسدية والنفسية ولن انتظر الوزارة لكي ترسل لي جهاز عرض اشتريته ونفعني وريحني كثير بادر بالتطوير ولا تنتظر وزارة الفلس



اعجبني

التعديل الأخير تم بواسطة arada2012 ; 03-01-2013 الساعة 09:56 PM
arada2012 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-01-2013, 10:06 PM   #4
تربوي مميز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
الدولة: في وطني الغالي.
المشاركات: 578
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 708
onevsone is a splendid one to beholdonevsone is a splendid one to beholdonevsone is a splendid one to beholdonevsone is a splendid one to beholdonevsone is a splendid one to beholdonevsone is a splendid one to beholdonevsone is a splendid one to behold

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arada2012 مشاهدة المشاركة
يااخي الكريم منذاكثر من اثناعشر ومع الكل لاب توب وجهاز عرض خصوصا المعلمات حتى معلمات التعليم الاهلي اللي رواتبهم 2000ريال فقط اشتروا لراحتهم ولتطوير المناهج و لتسهيل المادة وراحة المعلم الجسدية والنفسية ولن انتظر الوزارة لكي ترسل لي جهاز عرض اشتريته ونفعني وريحني كثير بادر بالتطوير ولا تنتظر وزارة الفلس :great:
و الله قد فعلت و اشتريت لاب توب بسعر 5000 ريال و بروجكتر و لكن لم يعطوني مكان غير شهر ثم سحبوه..!
و الفصل يتسع لعدد 30 طالب و فيه من اكثر من 40 طالب ليس هناك مكان لأقف فضلا عن مرافقي من الاجهزه....!
لو كانت الحلول في يدي لفعلت و لكن فيه شئ نقدر عليه و في اشياء نحارب عليها محاربه...!



onevsone غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-01-2013, 11:13 PM   #5
موقوف
 
تاريخ التسجيل: May 2012
الدولة: Riyadh
المشاركات: 1,185
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 141629
صـعب المنـال has a reputation beyond reputeصـعب المنـال has a reputation beyond reputeصـعب المنـال has a reputation beyond reputeصـعب المنـال has a reputation beyond reputeصـعب المنـال has a reputation beyond reputeصـعب المنـال has a reputation beyond reputeصـعب المنـال has a reputation beyond reputeصـعب المنـال has a reputation beyond reputeصـعب المنـال has a reputation beyond reputeصـعب المنـال has a reputation beyond reputeصـعب المنـال has a reputation beyond repute

هم ما فكروا بالتعليم
فقط يفكرون بجيوبهم ولاهو همهم عقول هالجيل

تحياتي



اعجبني
صـعب المنـال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-01-2013, 11:17 PM   #6
تربوي مميز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
الدولة: في وطني الغالي.
المشاركات: 578
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 708
onevsone is a splendid one to beholdonevsone is a splendid one to beholdonevsone is a splendid one to beholdonevsone is a splendid one to beholdonevsone is a splendid one to beholdonevsone is a splendid one to beholdonevsone is a splendid one to behold

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صـعب المنـال مشاهدة المشاركة
هم ما فكروا بالتعليم
فقط يفكرون بجيوبهم ولاهو همهم عقول هالجيل

تحياتي
و الله انك صادق للاسف يتفلسفون و اذا و صل الامر الي مصلحه الطالب فلسان حالهم 'اغلق باب الفصل على الطلاب و هذا اقصى ما نريد'



onevsone غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-01-2013, 01:31 AM   #7
تربوي متألق
 
الصورة الرمزية greenheart
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
الدولة: Here i am , this is me
المشاركات: 1,886
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 329
greenheart is a jewel in the roughgreenheart is a jewel in the roughgreenheart is a jewel in the roughgreenheart is a jewel in the rough

يا أخي بكل صراحة الكمبيوتر والداتا شو يحافظ على صحتك

يكفي أنك لو تشرح درسك في البيت باستخدام طريقتي المعروفة ومن ثم تشغل الفيديو في كل فصل

مثلا تدرس 3 فصول سادس انجليزي بدل ماتشرح 3 مرات تشرح مرة واحدة بالفيديو في البيت ومن ثم تشغلها في كل فصل ونت رجل على رجل

وبإمكانك تعطيهم أشياء إضافية مثل سيديهات تعليمية إبراء للذمة أو تسترسل في الشرح في حالة أن الطلاب مؤدبين ومربين صح ويحترمون العلم والمعلم لكن إن كانوا غير ذلك فلايكلف الله نفسا إلا وسعها


خذ في بالك انك لو تظلل فصول سادس وتحط الداتا شو على طاولة وفيها كفر حتى لو تدفع من جيبك مافي مشكلة وكل حصة تنادي أحد الطلاب يجيبها لك أهم شي تكون غرفة المعلمين قريبة عادي جدا في نظري الصحة ونا أخوك تنشرى

والمثل يقول درهم وقاية خير من قنطار علاج

تشتري داتا شو وتخسر أقصى شي قل 10 آلاف مع أنها مبالغة لكن هل مستعد تدفع عشر آلاف ريال إذا جاك مرض السكر أو الضغط مقابل أنك تشفى

إذن فمابالك بهذه الأشياء تشتري بها صحتك



اعجبني
greenheart غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-01-2013, 01:36 AM   #8
تربوي مميز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
الدولة: في وطني الغالي.
المشاركات: 578
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 708
onevsone is a splendid one to beholdonevsone is a splendid one to beholdonevsone is a splendid one to beholdonevsone is a splendid one to beholdonevsone is a splendid one to beholdonevsone is a splendid one to beholdonevsone is a splendid one to behold

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة greenheart مشاهدة المشاركة
يا أخي بكل صراحة الكمبيوتر والداتا شو يحافظ على صحتك

يكفي أنك لو تشرح درسك في البيت باستخدام طريقتي المعروفة ومن ثم تشغل الفيديو في كل فصل

مثلا تدرس 3 فصول سادس انجليزي بدل ماتشرح 3 مرات تشرح مرة واحدة بالفيديو في البيت ومن ثم تشغلها في كل فصل ونت رجل على رجل

وبإمكانك تعطيهم أشياء إضافية مثل سيديهات تعليمية إبراء للذمة أو تسترسل في الشرح في حالة أن الطلاب مؤدبين ومربين صح ويحترمون العلم والمعلم لكن إن كانوا غير ذلك فلايكلف الله نفسا إلا وسعها


خذ في بالك انك لو تظلل فصول سادس وتحط الداتا شو على طاولة وفيها كفر حتى لو تدفع من جيبك مافي مشكلة وكل حصة تنادي أحد الطلاب يجيبها لك أهم شي تكون غرفة المعلمين قريبة عادي جدا في نظري الصحة ونا أخوك تنشرى

والمثل يقول درهم وقاية خير من قنطار علاج

تشتري داتا شو وتخسر أقصى شي قل 10 آلاف مع أنها مبالغة لكن هل مستعد تدفع عشر آلاف ريال إذا جاك مرض السكر أو الضغط مقابل أنك تشفى

إذن فمابالك بهذه الأشياء تشتري بها صحتك
للاسف الفصول صغيره لدرجه لا توصف و لا تسع الطلاب و فصول في الدور الاول و فصول في الثاني فلامساحه تسمح و لا وضع المدرسة مناسب .
نحن في حاجه الي فصل مخصص او فصول مجهزه بالكامل...
وهذه مهمه التعليم .. ولا وش فائدتهم اصلا ...!



onevsone غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

ألقاه فى اليم مكتوفا وقال له إياك إياك أن تبل بالـماء



منتديات معلمي ومعلمات المملكة العربية السعودية

  اضغط هنا للأشتراك في قروب المنتدى ليصلك جديد منتديات معلمي ومعلمات المملكة العربية السعودية 

Add to Google Reader or Homepage

الساعة الآن 05:57 AM.

VillaARTS vBulletin skin created by VillaARTS.

Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2


ألقاه فى اليم مكتوفا وقال له إياك إياك أن تبل بالـماء