التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

حساب جديد | لم اتذكر كلمة المرور

العودة   منتديات معلمي ومعلمات المملكة العربية السعودية > منتديات المعلمين والمعلمات > منتدى إيفاد المعلمين للتدريس خارج المملكة




الحمد لله من قبل ومن بعد ..


لاشك أن نزول تعميم الايفاد للعام القادم 1434|1435 لصالح المعلمين أقصد من المباشرين في اليمن والغير مباشرين ومرشحي العام الماضي فجميعنا قرأ واطلع على التعميم ...

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 11-11-2012, 02:06 PM   #1
تربوي نشيط
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 130
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 50
محب الايفاد will become famous soon enough



لاشك أن نزول تعميم الايفاد للعام القادم 1434|1435 لصالح المعلمين أقصد من المباشرين في اليمن والغير مباشرين ومرشحي العام الماضي فجميعنا قرأ واطلع على التعميم والحمدلله على كل حال وبداية الغيث كما يقول المثل قطرة وهذا التعميم أكبر دليل قاطع لحفظ حقوقنا وأرجو من الاخوة الكرام التفاؤل بما سيستجد في قادم الأيام فمنا من صبر عامين ومنا من صبر عاما ولن نستطيع الجزم بعدد المقاعد الا بعد رؤية المنهي ايفادهم في نهاية العام لأنه قد يعتذر أحد وقد يكون شواغر لدول أخرى وقديكون هناك زيادة مقاعد والأمر مبهم فتوكلوا على الله ولا تضيعوا أوقاتكم بكثرة الحسابات فما قدره الله لك سيكون وأوصي اخواني بكثرة الاستغفار ,,,وفقني الله واياكم في كلا الدارين



محب الايفاد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-11-2012, 06:05 PM   #2
تربوي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 30
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 50
عبيد الحربي will become famous soon enough

بارك الله فيك يا محب الخير صدقت ووفقت ....



عبيد الحربي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-11-2012, 12:21 AM   #3
تربوي نشيط
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 130
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 50
محب الايفاد will become famous soon enough

و فيك أخي الكريم ....



محب الايفاد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-11-2012, 02:23 AM   #4
تربوي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
المشاركات: 25
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 50
aksd will become famous soon enough

الحمدلله علي كل حال



aksd غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-11-2012, 05:16 AM   #5
تربوي متألق
 
الصورة الرمزية الحصة السابعة
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الدولة: حاليا على الأرض
المشاركات: 2,476
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 53
الحصة السابعة will become famous soon enough

الحمدلله علي كل حال



__________________

الحصة السابعة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-11-2012, 01:14 PM   #6
تربوي نشيط
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 130
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 50
محب الايفاد will become famous soon enough

بارك الله فيكما الحصة السابعة و ask على ردودكما الطيبة ولعلنا نستذكر قوله تعالى ><ومن يتوكل على الله فهو حسبه ><ونذكر قول الشاعر :دع المقادير تمشي في أعنتها ولا تبيتن ا لا خالي البال ..................مابين غمضة عين وانتباهتها يغير الله من حال الى حال ....وفقني الله واياكما لكل خير ...



محب الايفاد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-11-2012, 04:01 PM   #7
تربوي نشيط
 
الصورة الرمزية huss966
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: المدينة المنورة
المشاركات: 136
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 50
huss966 will become famous soon enough

"تفاءلوا بالخير تجدوه"
فَإِنَّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْرًا * إِنَّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْرًا



__________________
huss966 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-11-2012, 07:10 PM   #8
تربوي نشيط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
المشاركات: 204
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 50
عمران الطيب will become famous soon enough

أخي الكريم اذا ممكن رابط التعميم
شاكرين لكم سلفا



عمران الطيب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الحمد لله من قبل ومن بعد ..


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.1


الحمد لله من قبل ومن بعد ..