120 يتيما في ضيافة تعليم المدينة

نظم قسم النشاط الطلابي في تعليم المدينة المنورة أمس الأول حفل إفطار جماعي لأيتام دار التربية الاجتماعية وعددهم 120 يتيما من ذوي الظروف الخاصة، حيث قدمت العديد من المسابقات والبرامج الترفيهية بهدف إدخال البهجة والسرور إلى قلوبهم.
وأوضح رئيس النشاط الاجتماعي في قسم النشاط الطلابي في تعليم المدينة المنورة فهد التميمي، أن الأندية الرمضانية امتداد لبرامج الأندية الصيفية التي تهدف إلى شغل أوقات فراغ الطلاب ببرامج هادفة وقيمة لغرس وتنمية الأخلاق الكريمة في نفوسهم وكثير من المبادئ والقيم التي تسعى إدارة التربية والتعليم غرسها في الطلاب؛ لأنهم يشكلون المحور الأساسي في المرحلة التعليمية وأيضا ترغيبهم في الأعمال التعاونية وتعويدهم على العمل الجماعي وتنشئتهم على احترام النظام وتقدير المسؤولية وتعويدهم على العادات الاجتماعية الحسنة، كاحترام المواعيد وآداب الحوار والكلام الحسن من خلال ممارستهم لمختلف برامج النشاط.
وأضاف «شمل برنامج الدورة تنظيم رحلات إلى الأماكن الأثرية والتاريخية حتى نشعرهم بأنهم جزء من هذا المجتمع». وأضاف قائلا: نسعى من خلال الأندية الرمضانية لشغل أوقات فراغهم بما يعود عليهم بالنفع والفائدة من خلال المسابقات الثقافية.

قم بكتابة اول تعليق

اكتب تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.