الابتدائية 271 بالشفاء تشهد معرض “إبداع”

شبكة معلمي ومعلمات المملكة – متابعات : شهدت الابتدائية 271 التابعة لمكتب التربية والتعليم في الشفا في مدينة الرياض، الأحد الماضي، تصفيات معرض الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي (إبداع) الذي تنظمه مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع (موهبة) بالشراكة مع وزارة التربية والتعليم. ويسعى أولمبياد إبداع الذي ينظم سنوياً على ثلاث مراحل في مناطق المملكة إلى صياغة عقل الباحث العلمي المفكر، وتنميه روح الإبداع المشارك، وتقويم فكرته على أساس التنافس في مسار البحث العلمي أو مسار الابتكار.

وحضر المعرض، مشرفات إدارة الموهوبات، مها القميزي، ونجوى السيف اللاتي أبدين إعجابهن بالإبداع والرعاية من قبل وحدة النشاط ومكتب التربية والتعلم بالشفا.

كما حضر المعرض، مشرفة الإدارة المدرسية منيرة الضفيان، ومشرفات النشاط ممثلة برئيسة الوحدة دلال اليحيا والمشرفة المنسقة نادية العتيبي، والمشرفة غدير الطيار، وعدد من مشرفات المكتب، فيما رعى التصفيات من مكتب التربية والتعليم بالشفا المساعدة للشؤون المدرسية مها الاعقيف التي عبّرت عن شكرها للجميع من مشرفات ومنسوبات المدرسة وفي مقدمتهن مديرة المدرسة منى الطمرة.

وجرى خلال المعرض، توزيع شهادات الشكر للجان التحكيم من مشرفات وحدة العلوم والرياضيات، وهن حورية اللملوم ومنى الفيروز ونجاة الغامدي، مشرفات العلوم وأسماء السدحان رياضيات، ومني العيوني توعية إسلامية وشهادات شكر لكل الطالبات المشاركات.

الرياض