مليون ريال لـ 14 معلمة ومعلماً جوائز «كلنا نقدرك»

تسلم 13 معلمة ومعلم واحد أمس الأول مليون ريال، مبالغ جوائز المعلم المتميز «كلنا نقدرك»، نظير تألقهم في مجال المشاريع التطويرية والإبداعية في المجال التعليمي والتربوي، ونالت المعلمة أريج الغامدي الجائزة الكبرى 200 ألف ريال لقاء مشروعها «محطات التعلم المدمجة».

في حين بلغ مقدار الجوائز للفائزات بالمراكز الثلاثة الأولى في كل المراحل التعليمية 70 ألف ريال للمركز الأول، 50 ألف ريال للمركز الثاني، 30 ألف ريال للمركز الثالث.

وعبرت المعلمات الفائزات عن سعادتهن الغامرة بما حققنه من طرح أفكار وتطبيقات لمشاريع تخدم الجانب النظري مع التطبيق العملي بما يهدف لتنمية الأفكار الإبداعية في أذهان الطلاب ويسهم في تعزيز الابتكار في الأساليب التعليمية الحديثة، مشيرات إلى أن ثمرة المشاريع تكتمل حينما تطبق فعليا على أرض واقع العملية التعليمية لاستفادة الطلاب من التطورات في وسائل التعلم الحديثة.

واعتبرت المعلمات الفائزات أن حصولهن على جائزة المعلم المتميز يحملهن مسؤولية تقديم مزيد من المشاريع التي تسهم في حراك العملية التعليمية.

وكانت المشاريع المقدمة شملت مجالات تقنية منها «المفاتيح الجامعية» البطاقات الإلكترونية التفاعلية، استخدام الكادوكس في تعليم الرياضيات للموهوبات، وغيرها من المشاريع التي من شأنها تنمية مهارات الطالبات.

وتعد جائزة جدة للمعلم المتميز «كلنا نقدرك» نقطة انطلاق لمعلمات ومعلمي جدة للمشاركة والفوز في جوائز خليجية تعنى بالمعلم منها جائزة حمدان بن راشد.

قم بكتابة اول تعليق

اكتب تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.