فتح باب إدخال الرغبات للمشمولين بالأمر الملكي للوظائف التعليمية

أعلنت وزارة التربية والتعليم، عبر بوابة التكامل الإلكتروني، عن فتح باب إدخال الرغبات للمشمولين بالأمر الملكي للوظائف التعليمية والإدارية، حيث حددت آخر موعد لترتيب الرغبات والطباعة يوم الاثنين القادم، على أن تتم إعادة التوجيه بعد صدور حركة العام الحالي للوظائف التعليمية.

وجاء ضمن النقاط التي تم الإعلان عنها لإدخال الرغبات، إرسال رسالة بالرقم السري لجميع المشمولين بمجرد إدخال السجل المدني.

وأكدت الوزارة في حالة عدم وصول الرسالة للمشمولين بترتيب الرغبات، ضرورة مراجعة أقرب إدارة تعليم لإدخال رغباتهم.

كما جاء في الإعلان أن ترتيب الرغبات سيتم حسب رغبة المتقدم ووفق الأولوية، وأنه في حال الانتهاء من عملية ترتيب الرغبات، فعلى المشمولين التوجه لأقرب إدارة تربية وتعليم “شؤون المعلمين” لطباعة رغباتهم.

2 تعليق

  1. أنا معلمة بديلة في تهامة سراة عبيدة وأعاني الكثير حيث إنني أخرج من منزلي الساعة الثالثة تماما وأوصل للمدرسة الساعة السابعة والنصف مع سرعة السائق والحوادث التي نعانيها دائما ومع ذلك ندخل الحصص ونشرح ونحن في حالة يرثى لها من طول السفر فلو طلبت السكن فوالتي ليس لها أحد غيري يقوم بها ولا تستطيع السكن في تلك المناط الخطرة وليس عند والتي مناعة من الامراض -حيث إن المياة من الوادي والكهرب ليس موجود ولاتوجد مواصلات -رفعنا الى بن فايع مدير التربية ولكن دون جدوى وذلك لجلوسهم في اماكن نظيفة ونحن محاسبين على الاخطاء رغم المعاناة فأطلب النزول الينا لتروا المعاناة ومع ذلك رواتبنا نااااااااااااااقصة واذا طالبنا قال انتم بديلات والمشكلة الكبرى حتى الرسميات يعانون من نقص رواتبهم فمن ننااااااااااااااااااااااااشد اتمنى الحل؟؟؟

    • بصراحة الله يعينك والله عذاب وبقوة ولولا الحاجة ماصبرتي -وين مكانك ياأختي من تهامة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      لان بنت عمي في تهامة شهران في ردوم وتشكي من الطرق ومن الاخطار هناك

      اللة يفرجها عليكم واللة مأساة اذا ماأحد ناظر لكم؟؟؟؟؟؟؟

اكتب تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.