تكلفة إصلاح الأضرار 8364 ريالاً والجناة من خيرة طلاب المدرسة .. “شرطة بحرة” تحقق مع 4 طلاب “متوسطة” هشموا سيارة معلم

شبكة معلمي ومعلمات المملكة – متابعات : تحقق اليوم الأحد شرطة بحرة مع أربعة طلاب بالصف الأول متوسط، إثر قيامهم بتهشيم سيارة معلم ماده اللغة الإنجليزية بمدرسة عبدالله بن أم مكتوم المتوسطة ببحرة، وقد وقع التهشيم لسيارة المعلم وهي كامري جديدة موديل 2014، وقبل يوم من اختبارهم لمادة الإنجليزي والذي كان يوم الخميس الماضي.

 
 وتشير التفاصيل التي حصلت عليها “سبق“، إلى أن المعلم ” أ، س” وعقب خروجه من المدرسة يوم الأربعاء الماضي، وجد سيارته مهشمة وبها آثار انبعاجات بالبودي من الجوانب كافة، ومن أقدام مجهولة وبشكلٍ متعمد، خصوصاً أن السيارة جديدة من نوع كامريSE موديل 2014، ولم يكمل طبلونها مشي 5000 كيلو، ما يحز في النفس، ومن خلال تحقيق عمل بالمدرسة تم التعرف على الطلاب الذين فعلوا جريمتهم.
 
 وجرى إبلاغ الدوريات، وتزويدهم بصور الواقعة والتوجه لمركز شرطة بحرة بعد التعرف على الجناة، وتم تحديد اليوم الأحد لمقابلة الطلاب الخصوم مع معلمهم في مركز الشرطة.
 
وعلمت “سبق” بأنه قدرت تكلفة إصلاح الأضرار بالسيارة بمبلغ 8364 ريالاً من قِبل مركز صيانة عبداللطيف جميل، وكشفت المصادر بالمدرسة أن الجناة يعدون من خيرة طلاب المدرسة، ومن أصحاب الدرجات العالية. وكانت حجتهم بأن الشيطان غرر بهم لفعل هذا العمل غير الراضين عنه بعد التهشيم. 
سبق

قم بكتابة اول تعليق

اكتب تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.