المديرس يدعو المعلمين لقياس أثر الأندية على الطلاب

حث مدير عام التعليم في المنطقة الشرقية الدكتور عبدالرحمن المديرس، العاملين في الأندية الموسمية على ضرورة قياس الأثر الإيجابي من هذه البرامج التي يعيش معها الطلاب تجارب لا تنسى في عدد من المجالات التربوية والتقنية إلى جانب الأنشطة الرياضية والترفيهية. وقال إن الوزارة تهدف إلى احتواء الشباب خلال الإجازة الصيفية، حيث رسمت الأندية خلال هذه الفترة مجموعة من الأهداف التربوية والتعليمية والتنشيطية لأبنائنا الطلاب والطالبات في مختلف مراحل التعليم العام والتربية الخاصة للوصول بأهدافها إلى نتائج تحقق متطلبات ورغبات الوزارة في رعاية الشاب واحتضانهم في بيئة تربوية صالحة.
جاء ذلك خلال وقوف المديرس مساء أمس الأول على ما يقدمه النادي الموسمي بمدرسة المزرعة بالدمام من برامج وأنشطة تستهدف الطلاب باختلاف فئاتهم العمرية للمراحل الدراسية الثلاث، حيث اطلع على الأنشطة الرياضية والترفيهية المتنوعة لبراعم وأشبال النادي، مشيدًا بما شاهده من برامج نوعية واستثمار حقيقي لأوقات الشباب وطاقاتهم.
ومن جانبه، نوه المتحدث الإعلامي مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بتعليم المنطقة الشرقية سعيد الباحص، بانطلاق عشرين ناديًا موسميًّا خصص للبنين والبنات لصيف هذا العام تستمر لمدة 8 أسابيع.

قم بكتابة اول تعليق

اكتب تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.