“الخدمة المدنية”: تخصص صعوبات التعلم يتم تحديد احتياجاته من وزارة التربية

أوضحت وزارة الخدمة المدنية أن تخصص صعوبات التعلم يأتي ضمن التخصصات التعليمية التي يتم تحديد الاحتياج إليها تخصصاً ومقراً، من قبل وزارة التربية والتعليم، مشيرة إلى أن تعيين خريجي التخصص على هذه الوظائف يتم عن طريق مفاضلة الوظائف التعليمية.

جاء ذلك في تعقيب تلقته “سبق” على التقرير الذي نشر قبل أيام قليلة عن طريق محرر “سبق” في الطائف الزميل سمران القثامي، وطالبت فيه خريجات أول دفعة تخصص “صعوبات تعلم” بجامعة الطائف بتعيينهن والنظر في وضعهن، مشيرات إلى أن فرص التوظيف لم تشملهن على الرغم من احتياج وزارة التربية والتعليم لتخصصهن.

وقال مدير إدارة الإعلام والنشر بوزارة الخدمة المدنية عبد الكريم بن محمد الهميلي في تعقيبه:
إنه وإشارة إلى ما نُشر على موقع صحيفة “سبق” يوم الثلاثاء الموافق 22/ 10/ 1432هـ، بعنــــوان (خريجات صعوبات تعلم: أي باب نطرق للحصول على حقوقنا) بقلم (سمران القثامي) وتضمن الإشارة إلى مطالبة عدد من خريجات تخصص صعوبات تعلم جامعة الطائف بتعيينهن.

فإن وزارة الخدمة المدنية إذ تشكر لـ “سبق” اهتمامها بقضايا الخدمة المدنية، تود الإشارة إلى أن التخصص المشار إليه هو أحد التخصصات التعليمية التي يتم تحديد الاحتياج لها تخصصاً ومقراً، من قبل وزارة التربية والتعليم، ويتم تعيين خريجيه عبر مفاضلة الوظائف التعليمية.

قم بكتابة اول تعليق

اكتب تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.